انا شاب وزني ٦٠ كيلو هل اعاني من نحافة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري ١٩ سنة وطولي ١٧٠ سم ووزني ٦٠ ولكن اشعر باني نحيف شو السبب دهبت للجيم لكني لم اكمل لم ارى نتاءج للعلم اعاني من جنف بسيط ب ١٠ درجات
إجابات الأطباء على السؤال
محتاج تزيد شوية بس عضلات ..عدم اتباع نظام غذائي مناسب مع تمرينات مناسبة لا يعطيك نتيجة فعالة
د. د سارة كمال
تغذية