انا عازبه مساعدتي في طريقه مفيده للتخلص من زيادة في الوزن طولي و وزني
انا فتاة عازبه عمري 29 أرجو مساعدتي في طريقه مفيده للتخلص من زيادة في الوزن، ، طولي 175 و وزني 112 ، مع العلم اني اتبع حميات غذائيه وامارس الرياضه بشكل مستمر ولكن دون جدوى، فأنا اريد الوزن المناسب لطولي ،، وشكرا لكم على جهودكم ....
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب لطولك هو 70 كيلو , الالتزام بالحمية الغذائية تحت اشراف اخصائي تغذية يمكن حل المشكلة دون خروقات في الحمية , في حال فشل الحمية الغذائية والرياضة يمكن اللجوء للجراحة , ينصح استشارة اخصائي هضمية وكبد 0 2014-11-12 08:42:52
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل