انا طولي وزني عندي مشكلة الفشل في الاستمرار في الرجيم سنوات و انا ا قب
مرحبا أنا طولي169 وزني148 عندي مشكلة الفشل في الاستمرار في الرجيم منذ سنوات و أنا أحول قبل سبع سنوات بسبب ضيق في التنفس تركت الاكل و نحفت ل67 كيلو ولاكن فشل في محافظه عليه شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
شيء راءع فقدان الوزن والنجاح دايما في المحافظة على الوزن الجديد ...المحافظة على الوزن يتطلب اكتساب سلوك غذائي صحي ومتوازن مع الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء مع ضرورة ممارسة الرياضة بشكل منظم 0 2018-12-11 12:13:25
الدكتور محمد خيري
تغذية