انا عمري16 سنة وقصير
انا طولي 156 وعمري 16 عام وزني60واكل بكثرةوكل مااكلل ادخل الحمام وانا الان لي 20 يوم اقوم بأخذ زيت السمك وبعد 4 ساعات اخذ فيتا بلس زنك كي اطول هل هذا مفيد ؟انا كنت امارس العادة السرية منذة سن12ولي شهر لم افعلها فهل سيزيد طولي وهل هذه مشكلة في جسمي ؟ ومتى سأبلغ بالكامل انا الان لدي القليل من شعر العا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن زيادة الطول بعد سن البلوغ من ٥ إلى ٢٠ سم. عليك بالأكل الصحي وممارسة الرياضه بالأخص تمارين التمدد 0 2022-09-02 11:29:48
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام