انا طولي ووزني وحابب اثمن من هو الاختصاص يجب زيارته
انا طولي 170 ووزني 58 وحابب اثمن من هو الاختصاص الذي يجب زيارته
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان قصدك عزيزي تسمن"زياده وزن " يجب عليك زياره اخصائيه تغذيه 0 2017-01-26 16:22:10
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية