انا طالب في الجامعه طولي ووزني كيلو بعاني من النحافه وروحت لعبت رياضه
انا طالب في الجامعه 22 سنه طولي 185 ووزني 63 كيلو بعاني من النحافه وروحت لعبت رياضه وجيم و ماحصلش اي تغيير هما بيقوليلي اني من وانا صغير بعاني من النحافه هل دة ليه تاثير وهل فعلا وزني مش هايزيد وشكرا ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بتناول الاطعمة الفاتحة للشهية والتي تساهم بزيادة الوزن مع زيادة كميات الاكل المتناول باليوم وتناول الاطعمة الغنية بالدهون الجيده ولعب الرياضة التي تسهم بزيادة العضلات ايضا.. ويفضل عمل فحص للغدة الدرقية للاطمئنان 2 2013-10-22 20:36:22
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية