انا اعاني من النحافة المفرطة وخاصة الاكتاف والصدر ماذا افعل
أنا شاب 23 أعاني من النحافة المفرطة وخاصةً الأكتاف والصدر ماذا أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الاكل (السعرات الحرارية ) ،الاعتماد على لنشويات والدهون المفيدة وممارسة الرياضة لزيادة حجم العضلات 0 2016-08-12 10:22:32
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية