انا سنتين اتبعت روجيم ل تخفيف الوزن ونجحت في انزال وزني كيلو واعاني من
انا فتاه عمري 25 عام منذ سنتين اتبعت روجيم ل تخفيف الوزن ونجحت في انزال وزني 16 كيلو واعاني من انقطاع و اضطراب في دورتي الشهريه وانا الان مخطوبه وزفافي قريب هل يعتبر هذا طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة طبيب نساء 0 2017-06-07 01:31:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يفضل مراجعة طبيب نساء