انا خسيت كيلو باستخدام الرجيم القاسي اود المحافظه واثبت وزني الآن ماذا
انا خسيت 7 كيلو باستخدام الرجيم القاسي أود المحافظه وأثبت وزني الآن ماذا أفعل وأود أن أكل كل شيء كل شئ ولكن إلا أزيد ارجو الإرشاد
إجابات الأطباء على السؤال
يتم حساب عدد السعرات الحرارية حسب العمر والنشاط البدني والوزن المراد الثبات عليه باتباع نظام غذائي صحي متوازن يحتوي كافة العناصر الغذائية الصحية ولكن بكميات محدده 1 2015-06-01 18:08:37
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية