انا حامل بالشهر الثاني ومابقدر اكل في حل بديل
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب اختي تناول اي شيئ غير الغذاء الطبيعي و خصوصا في المرحلة الاولى من الحمل. يمكن استخدام الحليب و التمر و العسل و ايضا تناول وجبة الافطار مبكرا قبل التاسعة صباحا. و المتابعة ايضا مع طبيبك الخاص لوصف الادويةةالمناسبة 1 2017-03-28 21:08:24
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية