انا حاليا بعمل رجيم وحابب عدة اشياء لو سمحتم بالنسبة لامن محلي صناعي ي
السلام عليكم.. انا حاليا بعمل رجيم وحابب أعرف عدة أشياء لو سمحتم: 1- بالنسبة لأمن محلي صناعي يمكن استخدامه؟ 2- الانخفاض الكبير في الوزن هل يؤدي بالضرورة لترهل؟ وهل يمكن معالجته بدون عمليات جراحية؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم استعمال المحليات الصناعيه .ويفضل تجنب النزول السريع في الوزن حيث يؤدي الى مضاعفات مرضيه عديده . ويمكن معالجته برياضه ومساجات خاصه . 1 2015-12-30 11:21:56
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية