السلام عليم حابب استفسر عن عمليات الليزر لتفتيت الدهون بمنطقة البطن والارداف هل فيها اي ضرر على الصحة او نتائج سلبية بالنسبة لوزني : 85 والطول 177
إجابات الأطباء على السؤال
هذه العمليات عمليات تجميلية إن جاز التعبير بمعنى أن عملها موضعي على الدهون السطحية فقط و عليه فهي لا تنفع في إنقاص الوزن و عموما ليس لها أضرار . 0 2019-05-29 08:31:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية