انا تعرضت لضغوط نفسيه ادت الي نحافتي بشكل كبير تقريبا كيلو وتاثر وجهي
دكتور انا تعرضت لضغوط نفسيه ادت الي نحافتي بشكل كبير تقريبا 20كيلو وتأثر وجهي ورجع وزني طبيعي لكن وجهي نحيف كثير شو الفيتامينات الواجب اخذها والمناسبه لحالتي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي عليك باستشارة الطبيب وعمل الفحوصات الطبية المخبرية للتاكد من عدم وجود نقص في الفيتامينات والمعادن اذا كان هناك نقص سيكتب لك الطبيب مكملات غذائية وان لم يكن فلا تاخذي مكملات وانتي لستي بحاجتها اشربي 3 لتر ماء يوميا واكثري من الفاكهة والخضار 1 2016-06-17 11:49:59
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية