انا بنت ٢٠ ووزني ٥٠ وطولي ١٥٣ عندي سيلولايت مزعج جدا بمنطقه الافخاذ وا
انا بنت عمري ٢٠ ووزني ٥٠ وطولي ١٥٣ عندي سيلولايت مزعج جداً بمنطقه الافخاذ والارداف مالحل ؟ وهل جهاز الـ lpg مفيد لذلك ؟ دون اعراض بعيده مدى ؟ ارجوا الرد للأهميه
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من السيلولايت يجب الابتعاد عن الاطعمة الغنية بالدهون ، والغنية بالسكريات مثل الحلويات ، والتركيز على شرب الماء وايضا من خلال ممارسة الرياضة ** السيلولايت يحتاج الى وقت لكي يختفي يمكن استخدام الجهاز ولكن لنتائج افضل يجب ان تكون مترافقه مع النظام الغذائي الصحي والمتوازن وممارسة الرياضة 0 2015-12-15 16:25:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية