اعاني من السمنة المفرطة
انا بنت عمري 26 سنة أعاني من السمنة المفرطة و لكني لا اكل طعتم بشكل كبير و الدورة الشهرية غير منتظمة و قمت بعمل تحليل tsh و النتيجة 3.26 هل أحتاج أن أخذ دواء الغدة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خمول الغده الدرقية يودي الى زياده الوزن و عدم انتظام الدوره الشهرية يجب استشاره طبيب غدد صماء اولا  0 2023-02-14 14:20:24
د. آية محمد منسي احمد
تغذية