انا بعثت رساله وما زلتوا انتظر ارد ٤٨ انقطعة الدورة في ٣٩ دواء levaxin
انا بعثت رساله وما زلتوا انتظر ارد عمري ٤٨ انقطعة الدورة في ٣٩ دواء levaxin 50 l vanlafaxin 75 يريدوا وزني كثيرا طولي ١٦٢ وزني ٧٢ ارجوا لمساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الادويه لا تسبب زيادة الوزن ويجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية يوميا وباستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-06-01 18:35:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية