انا بدوخ فى المواصلات وبرجع وبيكون عندى حاله صداع انا عايزه دا نتيجه ل

تغذية
أنثى 9 March 2011 تم تعديله في 20 June 2021 1339
انا بدوخ فى المواصلات وبرجع وبيكون عندى حاله صداع انا عايزه اعرف دا نتيجه لايه

اجابات الاطباء

يحدث ذلك بسبب إصابة جهاز التوازن في الأذن الداخلية والعلاج تناول دواء درامامين حبة نصف ساعة قبل إقلاع السيارة أو... اقرأ المزيد
يحدث ذلك بسبب إصابة جهاز التوازن في الأذن الداخلية والعلاج تناول دواء درامامين حبة نصف ساعة قبل إقلاع السيارة أو الباص ن وتناول فنجان قهوة وعدم الأكل في هذه الأثناء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية