انا اريد ان انزل وزني اخذ الان دواء كيلوز وايكربون ودواء KN BRAN ولا يوجد نتيجه انا متزوجه من خمس سنوات كان وزني 64كيلو ولدي طفلين قيسريه والان وزني 87ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم 0 2017-12-14 06:48:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية