انا اميرة من جزائر عندي مشكلة في نحافة وزني كغ وطولي ومشكل لعندي هدي ا
مرحبا انا اميرة من جزائر عندي مشكلة في نحافة عمري 28سنة وزني 41كغ وطولي 1.59 ومشكل لعندي هدي ايام سيلان دم اصفر فاسد من فمي.
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. بداية عليك مراجعة دكتور هضمية بأقرب وقت ومن ثم الانتباه لغذائك... عسل ملكات النحل وحبوب اللقاح من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي... 0 2015-08-11 09:02:34
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية