اعاني من ارتفاع ضغط الدم
انا ام 4اطفال واحدة منهم مريضة واتعب كثرا معها وعند قياس ضغط الدم وجدته 15 فقال لي طبيب لازم متابعة بنا تنصحوني اريد ريجيم خاص بضغط سني 34 ووزني 86
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِتحديد النظام الغذائي المناسب لكِ وأيضٱ النظام الرياضي . 1 2021-06-14 21:41:36
د. هبة الشريف
تغذية