ووزني و طولي هل احتمال اني مريضة
عمري 19 ووزني 34 و طولي 1.58 هل هناك احتمال أني مريضة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اجراء تحاليل للغدة الدرقية و الفيتامينات و المعادن فقدتساعدك كثيرا و لكن بداية استشارة اقرب اخصائي مهم ليصف لك التحاليل اللازمة 1 2014-09-13 11:27:10
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية