انا الحمد لله دورتي منتضمة لاكن هذه المرة نزل في وقتها بضع قطرات و توق
السلام عليكم انا الحمد لله دورتي منتضمة لاكن هذه المرة نزل في وقتها بضع قطرات و توقفت مع اني اخذت بندول لاكن بدون فائدة عندها يومين متوقفة واحس بخفقان والم في صدري
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل توجيه السؤال للطبيب النسائية او الامراض الباطنية 0 2015-03-12 10:14:59
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية