عدم الزيادة في الوزن
انا اكل لكن لا ازداد في الوزن . ابدو و كاني طفلة صغيرة لكن انا كبيرة
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتم التدخل المناسب . 1 2021-05-09 02:05:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية