انا اكل كتيرا ولكن وزني يبقى محصور مابين كغ و جسمي نحيف هل من حل
انا اكل كتيرا ولكن وزني يبقى محصور مابين 50-55 كغ و جسمي نحيف . هل من حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو فيما تأكلين و الكمية والنوعية و يمكن المشكلة تكون في بنيتك العضلية اي انك بحاجة للانتساب لنادي ؤاضي 1 2015-08-01 18:30:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية