انا اقطولي سم و وزني كيلو اجريت تحليل للشوم و الكو ليسترول فكانت النسب
انا فتاة عمري إقطولي 170 سم و وزني 52 كيلو أجريت تحليل للشوم و الكو ليسترول فكانت النسبة 116 و 160 صحيح انها ضمن الحدود الطبيعية إلا الطبيب قال لي يجب تخفيضها لذلك احب ان اعرف ما هي الاغذية التي تخفض الشحوم و الكوليسترول و
إجابات الأطباء على السؤال
الخطوة الأولى تجنب الجوع، أي تقسيم الغذاء إلى عدة وجبات صغيرة لا يزيد الفاصل بينها عن ثلاثة ساعات الإعتماد على المواد الغذاءية الطازجة وتجنب الأغذية التي تحتوي على دهون من أصل حيواني، واستبدالها باللحوم البضاء ، عدم الإفراط في النشويات، وتجنب المواد الغذائية المقلية 0 2011-03-03 09:08:38
طاقم الطبي