انا اعاني من نقص في الوزن وللمعلومية انا اكل كثيرا ولكن لا يظهر علي ولو القليل من ذلك.طولي 181وزني57
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناولالفيتامينات وزيت السمك 0 2018-08-23 00:11:34
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي