انا اعاني من فقدان الشهية ٢٨ وطولي ١٥٥ ووزني ٤٦ كغ ماعندي شهية للاكل ا
السلام عليكم، انا اعاني من فقدان الشهية عمري ٢٨ سنة وطولي ١٥٥ ووزني ٤٦ كغ ماعندي شهية للاكل استخدم ادوية مشهية وحبوب للتسمين عندما اتركه ارجع كما كنت، ارجو ان تساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى التاكد من عدكموجود نقص في مستويات الحديد او الزنك في الجسم 1 2016-04-22 14:08:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية