مشكلتي زيادة الوزن بسرعه وشهيتي انفتحت للاكل واشعر بلجوع واني لسه اكلت
السلام وعليكم مشكلتي زيادة الوزن بسرعه وشهيتي انفتحت للاكل واشعر بلجوع واني لسه اكلت وعملت فحصوات الغدة الدرقية طلعت سليمة ارجو ان تساعدوني بمشكلتي وهل توجد ادوية تمنع الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد حل سريع يوجد حل صحيح و حل خطأ الوزن كم الأن؟ و الطول؟ العمل و النشاط البدني يوميا؟ اى أدوية؟ ثم بعد ذلك يتم وضع و تفصيل نظام غذائي صحي متوازن و ممارسة الرياضة بشكل يومي 1 2015-11-13 02:46:50
طاقم الطبي