انا اعاني من حبوب صغيره لاتؤلم ولا اشعر بالالم في منطقه الجبهه مع العل
أنا فتاة أبلغ من العمر 12 سنه أعاني من حبوب صغيره لاتؤلم ولا أشعر بالألم في منطقه الجبهه مع العلم أنا أكثر من تناول الشوكولاته فافيدوني؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشوكولا قد تسبب ظهور مثل هذه الحبوب، للتأكد من ذلك توقفي عن أكل الشوكولا وانتظري النتيجة. 0 2010-02-03 07:10:26
طاقم الطبي