انا شاب ابلغ من العمر 23 سنة ، اعاني من تراكم للدهون في الارداف والمؤخرة على الرغم من اني امارس الرياضة واتبع حمية غذايئة لكن دون جدوى ما العلاج المناسب لذلك وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بإعادة تقييم الرياضة المتبعة و النظام الغذائي المتبع . 0 2019-04-17 09:40:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
صعود ونزول السلم لفترات منتظمة يساعد في حل مشكلتك 0 2019-04-14 17:47:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية