انا اشرب كل يوم حبة فتامينات Bكومباكس هل يضرة الصحة وحبة زيت سمك طبعان بعلم طبيب الاسرة عمري 47سنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس هناك ضرر من ذلك 1 2017-06-13 20:22:05
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
لا ليس هناك ضرر من ذلك