انا ٢٠ وزني ٥٢ كيف رح زيد وزني في اي وقت اكول حب زيت سمك
انا عمري ٢٠ سنه وزني ٥٢ كيف رح زيد وزني في اي وقت اكول حب زيت سمك
إجابات الأطباء على السؤال
ينصحبعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وزيت السمك بعد الوجبات 0 2017-07-11 08:53:04
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي