انا ازن كلغ و قاص وزني بطريقة ريجيظ الماء فهل بنفع ذلك معي
انا ازن 96 كلغ و اود انقاص وزني بطريقة ريجيظ الماء فهل بنفع ذلك معي
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم الصحيح هو نظام غذائي + رياضه اما باقي مسميات الريجيم فهي خزعبلات وغير صحيحه و تؤثر عليك سلبا في المستقبل 0 2017-07-14 13:17:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية