انا اعني من النحافة و طولي و كنت ازن لكن في السنوات ال رة اي سنين الى
انا اعني من النحافة عمري 26 و طولي 1.68 و كنت ازن 64 لكن في السنوات الاخيرة اي منذ 5 سنين الى حد الان نقص وزني ب16 كلغ اي ازن الان 48 كلغ
إجابات الأطباء على السؤال
اولا سلامتك ....أهم شيء ما يكون فية سبب نفسي أو مشاكل اجتماعية لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2018-10-17 21:54:33
الدكتور محمد خيري
تغذية