ان اخسر ٨ كيلو في اسبوع مع طعام خفيف جدا و رياضة قوية اذا يمكن لو سمحت
هل يمكن ان اخسر ٨ كيلو في اسبوع مع طعام خفيف جدا و رياضة قوية اذا يمكن لو سمحتوا تعطوني الوصفة واذا لم يمكن اخبروني على اقل عدد من الكيلوات التي يمكن خيارتها في اسبوع مع الوصفهز ارجوا الرد بسرعه
إجابات الأطباء على السؤال
نزول اكثر من ١.٥ كيلو خلال اسبوع سيكون له اضرار على صحتك .. والحمية القليلة جدا بالسعرات ليست صحية وهذا قد يعرضك للخطر .. اتبع حمية غذائية سليمة باشراف اخصائي التغذية لتنزيل الوزن حتى تستطيع تفيير عاداتك الغذائية والمحافظة على الوزن الجديد فالحمية السريعة ستجعل جسمك يكتسب الوزن من جديد فور التوقف عنها 1 2015-02-27 15:07:43
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية