امي تعاني من السمنة و رغم كل الريجيم التي تقوم به لا يجدي نتيجة بالرغم من انها لا تاكل كثيرا فماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
كم عمر الوالدة و هل تتناول ادوية. بكل الاحوال و مبدئيا قد تكون الكمية التي تتناولها كافية لثبات الوزن و لذلك لا تخسر الوزن طبعا هذا بغياب اي حالة مرضية مثل السكري او تناول ادوية معينة 1 2014-09-24 09:57:58
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية