اعاني من نقص في الوزن
الشبع بسرعه وحته ان أجبرت نفسي على الكل كثير لا اسمن عائلتي تاكل مثلي لاكن اوزانهم افضل او اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي سعراته مناسبة للوزن الحالي و نزيد السعرات بالتدريج + رياضة 1 2020-06-10 21:26:48
د. د سارة كمال
تغذية