هل يصلح استخدام زيت الزيتون في القلي لمرضى السكري
السلام عليكم هل يصلح استخدام زيت الزيتون في القلي لمرضى السكري
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والإكرام.. رغم الفوائد العديدة لزيت الزيتون ولكن يجب الانتباه إلى أنه يتأكسد على درجة حرارة 120 لذلك لاينصح باستخدامه في القلي والطبخ .. يفضل تناوله باردا مع السلطات أو مع الألبان والمقبلات.. 3 2015-06-14 11:27:03
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية