ممكن طريقه او اي شيء للقضاء على الكرش البطن يكون فعال
السلام عليكم ممكن طريقه أو أي شيء للقضاء على الكرش البطن يكون فعال
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالاقلال من تناول الدهون المشبعة والسكريات وتناول الطعام الذي يحتوي علي الالياف وتناول كمية مناسبة من البروتين والابتعاد عن الاطعمة التي تسبب لك الانتفاخ ان وجدت. وشرب كميه كافية من الماء والنوم لساعات كافية وممارسة تمارين البطن. 1 2015-08-24 18:56:42
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية