ماهي الخضر المسموحة لمريض قرحة المعدة و
السلام عليكم ماهي الخضر المسموحة لمريض قرحة المعدة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على الشعور بالحموضة و الحرارة و الألم بشكل عام . عموما الخضروات الورقية كالخس و البقدونس و الجرجير و السبانخ , الجزر ، الملفوف و القرنبيط و البروكلي ، الفلفل الحلو الفول و الفاصولياء و البازيلاء ، الكوسا ، الباميا ، البطاطس . 1 2018-04-12 14:21:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية