٢٢ وزني ١١٢ قاص وزني بطريقة سريعة
السلام عليكم عمري ٢٢ وزني ١١٢ اريد انقاص وزني بطريقة سريعة
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن الصحي هو عباره عن خسارة من 1 الى 1.5 كغم في الاسبوع وتتم خسارة الوزن بشكل تدريجي ، بتم انقاص الوزن باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يناسب احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية بالاضافه الى ممارسة الرياضة بانتظام 0 2016-01-16 09:18:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
انقاص الوزن بطريقة سريعة ليس صحيا بالمرة ويؤدي الى العودة لنفس الوزن وربما اعلى بسرعة لانه غالبا يكون نتيجة لفقدان الماء... النظام الصحي محدد السعرات بشكل لايؤذي الجسم مع ممارسة الرياضة بانتظام لثلاث ساعات في الاسبوع على الأقل من شأنهما أن يعدلا الوزن ربما بشكل ابطأ لكن يمكن الاستمرار عليه 0 2016-01-15 05:06:42
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية