الاكل والدسم وكثير من السكريات لمدة ٣ او ٤ ايام كم يزيد من كيلو رغم ال
الأكل الكثير والدسم وكثير من السكريات لمدة ٣ أو ٤ أيام كم يزيد من كيلو ؟ رغم المشي نصف ساعة يومياً
إجابات الأطباء على السؤال
الأكل الكثير ليوم واحد والافراط فيه قد يزيد الوزن بحدود 3ل4 كيلو 0 2017-10-12 21:54:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية