اكل الجوع الشديد والشراهة للطعام لكن ما مبين شئ على الجسم ما هو السبب
السلام عليكم اكل الكثير ....الجوع الشديد والشراهة للطعام .. لكن ما مبين شئ على الجسم ما هو السبب وكيفية التخلص منه .
إجابات الأطباء على السؤال
هناك احتمال ان عمليات الايض سريعة لديك ويلزم فحص نشاط الغدة الدرقية , أو ان كنت تعاني من الام مع الجوع فانصحك بفحوصات معوية 0 2016-10-11 09:23:00
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية