اعلان من النحافة وشهيتي مسدودة ما السبب يا مع العلم اني امارس العادة ا
اعلان من النحافة وشهيتي مسدودة ما السبب يا دكتور مع العلم اني امارس العادة السرية
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-13 23:48:03
طاقم الطبي