اعاني من نقص في الوزن ولكن لا يوجد اسباب مرضية لذلك اريد وصفة لزيادة ا
أعاني من نقص في الوزن ولكن لا يوجد أسباب مرضية لذلك..أريد وصفة لزيادة أو دواء لزيادة الوزن و ليس لفتح الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة حجم وجبات المتناولة تدريجيا تناول خليط من فواكة وحليب والعسل ومكسرات مراجعة اخصائية التغذية لتحديد حجم وكمية ونوعية الوجبة لتناولها وللمساعده في حل مشكلة 0 2016-10-09 13:40:27
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية