ماهي افضل المكملات الغذائية
اعاني من نقص بالوزن وعدم انتظام بالاكل اريد المساعدة ماهي افضل المكملات الغذائية او الفيتامينات الذي تعوض هذا النقص وتساعد في زيادة الوزن بشكل صحي
إجابات الأطباء على السؤال
افضل مكمل غذائي امن لفتح الشهيه هي حبوب الخميره. وفي حال وجود نقص في الفيتامينات و المعادن ينصح باخذها .
1 2019-11-20 13:38:06
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ما هي النوعية الافضل من حبوب الخميرة ممكن اسمها انا ايضآ اعاني من النحافة وفقدان الشهية