اعاني من نقص الوزن و بقع سوداء و بيضاء على جلد البطن و التساقط في الشعر السن 27 سنة الطول 178/59kg
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2018-11-19 12:34:05
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي