اعاني من نحافة و وزني دائما يتراوح بين و كغ
أعاني من نحافة عمري 26 و وزني دائماً يتراوح بين 50 و 53 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على طولك، عموما لزيادة وزنك بشكل صجي ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك. 1 2017-10-09 10:33:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية