اعاني من نحافة شديدة فبالرغم من ان طولي سنتممتر الا ان وزني كيلوغرام ف
اعاني من نحافة شديدة فبالرغم من ان طولي 170 سنتممتر إلا أن وزني 53كيلوغرام فقط فهل من وسيلة لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 0 2015-09-05 09:08:23
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية