اعاني من مرض السكري مدة ثلاث سنوات واستعمل حبوب كليكوفاج g واعمل رجيم
السلام عليكم اعاني من مرض السكري مدة ثلاث سنوات واستعمل حبوب كليكوفاج 1000g واعمل رجيم لكن هده الايام اشكو من الم في صدري جهة اليسار فوق القلب
إجابات الأطباء على السؤال
راجع طبيبك 0 2016-05-13 12:08:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
راجع طبيبك